كتاب إلكترونى أبسط كتاب صوتيات في اللغة الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة أبسط كتاب صوتيات في اللغة الانجليزية أونلاين, تحميل أبسط كتاب صوتيات في اللغة الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب أبسط كتاب صوتيات في اللغة الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب أبسط كتاب صوتيات في اللغة الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب أبسط كتاب صوتيات في اللغة الانجليزية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • يعد الاستماع والنطق في اللغة الإنجليزية من أحد الأساسيات ودائما ما يعاني المتعلمون العرب من كثرة الأخطاء في نطوق الحروف أو المقاطع الصوتية المركبة مما يؤثر على الاطباع الأولي لدى التحدث إلى أي شخص أجنبي أو مقابلة عمل فاللغة الإنجليزية هي لغة متعددة الاستعمالات وعديدة الوظائف بحيث أن عدد المتكلمين بها منتشر في كامل أصقاع الكوكب. وتعلمها بات أمرا ضروريا فهي أساس العلوم الحديثة والمبادلات والتعاملات مع شعوب العالم وصراحة فإنه أمر محرج لو لم يستطع المرء التكلم بشكل صحيح فهذا الأمر سيقلل وانجذاب الأشخاص نحوك. ولكن إن كنت قد تعلمت الانجليزية أو أنت راعب في تعلمها وتعتقد أنك تواجه مشاكل في النطق السليم للحروف فأن أقترح عليك إيجاد حل سريع للمشكلة عبر إتباع طرق تعلمية عدد ومن ضمن تلك الأخيرة هو التعلم عبر تحميل كتب بصيغة بي دي اف خاصة بتعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف وذلك عبر موقع كتب تعلم الإنجليزية بي دي اف مع تحميل مجاني. وفي درس اليوم سنقدم لكمن كتاب بعنوان أبسط كتاب خاص بالصوتيات.
    ما هو أبسط كتاب خاص بالصوتيات
    هو مجموعة من الملفات الرقمية يبلغ عددها واحد وعشرين صفحة نخص المتعلمين والأناس الجدد في اللغة الإنجليزية وتم تأليف هذا الكتاب بهدف تعليم المبتدئين طرق النطق السليم من الصفر حيث يشرح الكاتب طريقة نطق الحروف البسيطة ومن ثم الحروف المزدوجة ومن بعدها المركبة التي تحتوي على العديد من الحالات الشاذة. يقدم المحتوى في شكل جداول مصحوبة بأمثلة ومن أسفلها الملاحظات الخاصة بكل قاعدة نطق وما يجب عليك تجنبه إثر وجود حرف قد سبقه حرف آخر والعديد من القواعد الأخرى. عموما الكتاب جيد جدا ويخص أولئك المبتدئين وبالنسبة للتصميم فهو بسيط وغير معقد بل على العكس فه يتسم فالنظام والترتيب المتوازن. يتوفر أبسط كتاب في الصوتيات على موقعنا كتب تعلم الإنجليزية بي دي اف مع رابط تحميل مباشر لجميع المستويات من الصفر إلى الاحتراف وبصفة مجانية ودون الحاجة إلى معلم فالكتب التي نقدمه تتم صناعتها من قبل أستاذة في تعليم اللغة الانجليزية. لتحميل الكتاب من موقع تعلم اللغة الإنجليزية بي دي اف pdf  ستقوم بالضغط على زر التحميل الأحمر أسفل المقال ومن ثم الانتظار لمدة 5 ثواني ريثما يتم انشاء رابط التحميل ومن ثم الضغط مجدداً على زر التحميل الأحمر وسيتم توجيهك إلى رابط التحميل المباشر.