كتاب إلكترونى الأفعال المركبة في اللغة الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة الأفعال المركبة في اللغة الانجليزية أونلاين, تحميل الأفعال المركبة في اللغة الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب الأفعال المركبة في اللغة الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب الأفعال المركبة في اللغة الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب الأفعال المركبة في اللغة الانجليزية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • أهمية الافعال المركبة في اللغة الانجليزية

    الأفعال المركبة في اللغة الانجليزية هي تراكيب تتكون من فعل أساسي (verb) مشتق يعتبر العمود الفقري للتركيب ويكمل بإضافة حروف جر (prepositions) أو ضمائر (pronouns) أو كلمات أخرى، وذلك لتكوين معنى جديد أو للإشارة إلى عمل أو فعالية محددة. الأفعال المركبة تعطي تفاصيل أدق حول الفعل الأساسي والحركة أو العمل الذي يجري.الأفعال هي عناصر أساسية في بنية تعلم اللغة الانجليزية وتشكل جزءًا لا يتجزأ من التواصل اللغوي. تلعب الأفعال دورًا مهمًا في تحديد الأحداث والأفكار وتوصيل المعاني بشكل دقيق. تعبر الأفعال عن الأفعال والحالات والزمان، ولهذا تعتبر مفتاحًا لفهم الزمن والمكان والتواتر في الجمل.

    محتوى الكتاب

    قسم الأفعال في تعلم في اللغة الانجليزية هو جزء أساسي من اكتساب مهارات لغوية قوية وفهم شامل للغة. الأفعال هي أحد أهم عناصر الجملة، وهي التي تعبّر عن الأفعال والأحداث التي يقوم بها الأشخاص والكائنات في السياقات المختلفة. لهذا فإن قسم الأفعال وتحديدا المركبة منها في تعلم في اللغة الانجليزية مهمًا.

    طريقة استخدام الأفعال المركبة

    طريقة استخدام الافعال المركبة تشمل إضافة كلمة أو أكثر بعد الفعل الأساسي لتوضيح مكان أو زمان أو تفاصيل إضافية. هنا بعض الأمثلة على كيفية استخدام الأفعال المركبة:

    Look after (يعتني بـ): "She looks after her younger siblings." تُضاف كلمة "after" للفعل "look" لتوضيح أنها تعتني بشقيقها الصغار.

    Go with (يذهب مع):
    "He always goes with his friends to the park." تُضاف كلمة "with" للفعل "go" لتوضيح أنه يذهب مع أصدقائه إلى الحديقة.

    Talk to (يتحدث مع):
    "She talks to her teacher after class." تُضاف كلمة "to" للفعل "talk" لتوضيح أنها تتحدث مع معلمتها بعد الصف.
    Listen to (يستمع لـ): "He listens to music while studying." تُضاف كلمة "to" للفعل "listen" للإشارة إلى أنه يستمع إلى الموسيقى أثناء الدراسة.

    Take off (يخلع): 
    "She takes off her shoes before entering the house." تُضاف كلمة "off" للفعل "take" للإشارة إلى أنها تخلع حذائها 
    قبل دخول المنزل.

    Come back (يعود): 
    "They will come back from their vacation next week." تُضاف كلمة "back" للفعل "come" للإشارة إلى أنهم 
    سيعودون من عطلتهم الأسبوع المقبل.

    الأفعال المركبة تُستخدم بشكل شائع في اللغة الانجليزية لتحسين التعبير وإضافة تفاصيل إلى الجمل. يمكن أن تشمل الحروف الجر (prepositions) مثل "to," "from," "with"، والضمائر (pronouns) مثل "him," "her," "it"، والكلمات الأخرى التي تُضاف لتكوين معاني مختلفة.

    هذه أمثلة مبسطة على الأفعال المركبة، وهناك العديد من الأمثلة الأخرى المتنوعة والتي تُستخدم بشكل يومي في تعلم اللغة الانجليزية. يمكن لتعلم هذه الأفعال المركبة تحسين مهاراتك في التعبير وتزويدك بمجموعة أكبر من الأدوات اللغوية للتواصل.

    يمكنك الاطلاع على المزيد من كتب تعلم اللغة الانجليزية بصيغة بي دي اف  تحميل مجاني 

    1. كتاب الأفعال التعبيرية في اللغة الانجليزية
    2. كتاب الأفعال التعبيرية في اللغة الانجليزية