كتاب إلكترونى كتاب موسوعة الشامل في اللغة الإنجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب موسوعة الشامل في اللغة الإنجليزية أونلاين, تحميل كتاب موسوعة الشامل في اللغة الإنجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب موسوعة الشامل في اللغة الإنجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب موسوعة الشامل في اللغة الإنجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب موسوعة الشامل في اللغة الإنجليزية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب
  • <











    كتاب موسوعة الشامل في اللغة الإنجليزية

    اهمية تعلم اللغة الإنجليزية ، تحسين التركيز

    أظهرت دراسة أجريت عام 2010 أن المستجيبين ثنائيي اللغة كانوا قادرين على التحكم بشكل أفضل في انتباههم وتقليل الانحرافات. وعندما طُلب منهم التركيز على مهمة ، أظهروا أنهم كانوا أكثر تركيزًا على مهمة محددة وحذفوا المعلومات غير الضرورية والقدرة على فعل ما هو ضروري فقط . .

    القدرة على تعدد المهام

    وفقًا لبحث أجراه Brian Gould ، فإن تعلم لغة ما يمكن أن يزيد من مرونة الدماغ ، مما يسهل تبديل المهام في بضع ثوانٍ ، ووجد أن المشاركين في البحث أفضل في التكيف ، ويمكنهم التعامل مع المواقف غير المتوقعة بشكل أفضل من هؤلاء. الذين لديهم لغة واحدة فقط.

    يشرح البحث لماذا عندما نتعلم لغة جديدة ، فإننا نقفز مرارًا وتكرارًا بين اللغة الأم المألوفة واللغة الجديدة. تعمل هذه الممارسة اللغوية على تنشيط مناطق مختلفة من الدماغ. وعندما ننتقل بين اللغات ، تتغير مناطق الدماغ. تعتاد أكثر على البدء في العمل ، تبدأ هذه المجالات في المساعدة في التبديل بين المهام المختلفة والتفكير فيها . تحسين قدرة الأفراد على أداء الوظائف التنفيذية.

     تتطلب هذه المواقف مهارات حل المشكلات والتخطيط والتنفيذ ، وتظهر الأبحاث أن ثنائيي اللغة أفضل في هذه المهام من أحاديي اللغة.

     أظهر للأطفال ثنائيي اللغة المسائل الرياضية (احسب المعادلات لمجموعتي أغطية الزجاجات وفقًا للتعليمات) والمشكلات غير الرياضية (المشكلات العائلية الشائعة الموضحة في الرسوم البيانية) ، واطلب منهم تقديم حلول في الدراسة.

     نظرًا لأن الأطفال ثنائيي اللغة هم أكثر إبداعًا من الأطفال أحاديي اللغة في حل المشكلات ، فإن النتائج تؤكد أن الأطفال ثنائيي اللغة هم أكثر إبداعًا من الأطفال أحاديي اللغة في حل المشكلات. لذا ننصحكم بتحميل كتاب الموسوعة الشاملة في اللغة الإنجليزية بالضغط على الرابط التالي مجانا 


    يمكن تحميل الكتاب مجانا على موقع كتب تعلم الانجليزية و ذلك من خلال النقر على الزر الأحمر ثم انتظار 5 ثواني ليظر زر التحميل