كتاب إلكترونى تعلم نطق اللغة الإنجليزية كالأجانب , تحميل برابط مباشر وقراءة تعلم نطق اللغة الإنجليزية كالأجانب أونلاين, تحميل تعلم نطق اللغة الإنجليزية كالأجانب pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب تعلم نطق اللغة الإنجليزية كالأجانب مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب تعلم نطق اللغة الإنجليزية كالأجانب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب تعلم نطق اللغة الإنجليزية كالأجانب فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب
  • <











    تعلم نطق اللغة الإنجليزية كالأجانب 

    تعلم الانجليزية بسهولة ، قد تبدو هذه مهمة مستحيلة ، لكن خبراء اللغة يعتقدون أنه يمكننا تعلم مهارات الاتصال الأساسية باللغة الأجنبية في غضون أسابيع قليلة ، وإتقان الجوانب الأساسية للغة في غضون بضعة أشهر.

    على الرغم من أننا لن نصل قريبًا إلى مستوى الطلاقة لفهم الأعمال الأدبية التقليدية المكتوبة بتلك اللغة الأجنبية ، إلا أننا سنكون قادرين على فهم المصطلحات الفنية والمصطلحات المتعلقة بما نحتاج إليه ، سواء كان ذلك العمل الدبلوماسي. الخدمات ، أو الشركات المصنعة للرقائق متعددة الجنسيات. قد تعتقد أن تعلم لغة جديدة أمر كبير ويستغرق الكثير من الوقت. هذا حقيقي. كل لغة ليست سوى بحر من الكلمات والجمل والعبارات والتعبيرات. لكن الأساسيات والقواعد الأساسية للغة هي أنها تستغرق 20 ساعة فقط ، ولكن ليس أي 20 ساعة. طريقة!

    يجب أن تكون هذه الـ 20 ساعة مشغولة. خلال هذه الفترة ، عليك أن تتعلم البحث عن نفسك والتعمق أكثر. يمكنك تقسيم 4 أيام و 5 ساعات أو 10 أيام وساعتين حسب الرغبة. ستكون هذه هي الخطوة الأولى في 1000 خطوة.  

    لا تتوقف عن استخدام هذه اللغة عندما لا يستخدمها أحد ، ولكن كيف؟ مجرد التحدث إلى نفسك ، والتحدث بصوت عالٍ ، سيكون أمرًا غريبًا وممتعًا للغاية ، لكنه حقًا يستحق أن يكون أفضل طريقة لتعلم اللغة. من خلاله ، ستكون في أكثر حالات الراحة ، ستجد الضعف في طريقة قراءة الحروف ، وترتيب الجمل ، والعمل الجاد للتحسين ، يمكنك تسجيل صوتك ، والاستماع إليه لتقييم أكثر موضوعية. سواء كنت تخجل من قلة خبرتك أو قلة فهمك للغة. اجعل هدفك هو تقوية نفسك في المحادثة: يمكنك مساعدة السياح الضائعين ولا تعتقد أنهم سينزعجون من صعوبات الكتابة التي تواجهها أثناء خدمتهم. يمكنك أيضًا التفاعل مع معلمك ومناقشة الأشياء التي ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية.

    لذا ننصحكم بتحميل كتاب تعلم نطق اللغة الإنجليزية كالأجانب بالضغط على الرابط التالي 


    يمكن تحميل الكتاب مجانا على موقع كتب تعلم الانجليزية و ذلك من خلال النقر على الزر الأحمر ثم انتظار 5 ثواني ليظر زر التحميل