كتاب إلكترونى قصة أحدب نوتردام باللغة الانجليزية مترجمة pdf , تحميل برابط مباشر وقراءة قصة أحدب نوتردام باللغة الانجليزية مترجمة pdf أونلاين, تحميل قصة أحدب نوتردام باللغة الانجليزية مترجمة pdf pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب قصة أحدب نوتردام باللغة الانجليزية مترجمة pdf مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب قصة أحدب نوتردام باللغة الانجليزية مترجمة pdf pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب قصة أحدب نوتردام باللغة الانجليزية مترجمة pdf فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • كيفية تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة 

    تلعب اللغة الإنجليزية دورًا في عالم الاتصالات والتجارة الدولية والشؤون الثقافية. توافد الشباب والكبار والمتخصصون وغير المتخصصين في جميع أنحاء العالم لتعلم اللغة الإنجليزية. 

    أصبح تعلم اللغة الإنجليزية مهارة إلزامية لدى الكثير من الناس.  هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون دراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ، على سبيل المثال: لتحسين وضعهم المالي ، والسفر حول العالم ، والعمل في الخارج ، والتواصل مع أشخاص من بلدان مختلفة ، إلخ.  من الشائع جدًا رؤية أشخاص من مختلف الأعمار يسجلون في الأكاديميات والجامعات التي تقدم برنامجًا أكاديميًا جذابًا مصممًا لتلبية احتياجات الطلاب.

    يومًا بعد يوم، ينتقل مجتمعنا إلى مرحلة العولمة، التي تفتح الأبواب والفرص للأشخاص الذين يتحدثون لغة ثانية بطلاقة. يتضمن إتقان لغة ثانية عملية تتطلب التفاني والممارسة والتحفيز؛ تلعب هذه العملية دورًا مهمًا في مساعدتنا على إنشاء روابط مع ثقافات وتقنيات ومجتمعات جديدة، إلخ. يتم تصنيف إتقان معرفة اللغة الإنجليزية حسب مستوى الطلاب، وهناك ثلاثة مستويات أساسية لهذا الإتقان: ابتدائي ومتوسط ​​ومتقدم. المبتدئين هم عمومًا أولئك الذين لا يفهمون اللغة الإنجليزية جيدًا، والمتقدمون هم الطلاب الذين يجيدون اللغة الإنجليزية. بين هذين المستويين، يعني المستوى المتوسط ​​أن المتحدث جاهز لبدء المحادثة والحفاظ عليها وإنهائها، ولكن لديه مفردات محدودة.    من أفضل الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية قراءة الكتب والقصص والروايات باللغة الإنجليزية نتيجة لذلك أقدم لكم قصة أحدب نوتردام الذي قام بتأليفها فيكتور هيجو 

    محتوى القصة

    رواية فرنسية اسمها يعنى الكنيسة تدور احداثها داخل الكاتدرائية ,هذه الرواية تدور حول لقيط أحدب قبيح جدا يدعى Quasimodo. هو بطل الرواية. هو نجل عائلة رومانية جاء إلى نوتردام لسرقتها، لكن الكاهن المسؤول عن الكاتدرائية اكتشف محاولة السرقة واعتقلهم، لكن الجميع هربوا، ولم يتبق معه إلا كوازيمودو. اعتنى به الكاهن، واصطحابه إلى الكنيسة ، ودربه على العمل في الكنيسة ، وجعله  يضرب جرس الكنيسة  ، فأصاب بالصمم. 

    لتحميل القصة مجانا مباشرة اضغط على الرابط التالي