كتاب إلكترونى قصة عقل و عاطفة مترجمة , تحميل برابط مباشر وقراءة قصة عقل و عاطفة مترجمة أونلاين, تحميل قصة عقل و عاطفة مترجمة pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب قصة عقل و عاطفة مترجمة مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب قصة عقل و عاطفة مترجمة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب قصة عقل و عاطفة مترجمة فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • عقل وعاطفة هي رواية إلكترونية متوفرة على الانترنت باللغة الانجليزية ومترجمة للغة العربية من تأليف جين أوستن. تتكون الرواية من مئة وإثنين وعشرين صفحة بالغة الانجليزية وفي مقابلها ترجمة تخص اللغة العربية. ما يميز الرواية هي الأحداث المثيرة والشخصيات الحاضرة والحبكة القصصية المشوقة التي تجعلك ترغب في مواصلة القصة وبالتالي تحصل أكبر قدر من المفردات والجمل والكلمات باللغة الانجليزية. تتوفر هذه الرواية مجانا على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf مع رابط تحميل مباشر أسفل هذا الوصف لكل الراغبين في تعلم الانجليزية من الصفر على الاحتراف دون الحاجة إلى معلم.

    محتوى القصة

     تتمحور القصة طفلتي السيد داشوود الينور ومريان الذي أنجبهما من زوجته الثانية. وتملك تلك الأخيرتان أختا صغرى تسمى مارغريت. وأخا غير شقيق يكبرها سنا يدعى جون. وإثر وفاة الأب أصبح جون الابن الأكبر الوريث الرسمي لوالده شادوود. وضلت بقية العائلة من البنات والنساء في حالة يرثى لهى. ومن هنا تطلق الأحداث التي تروي قصة نساء شدوود من بناته وزوجته في منزلهن الجديد الذي يتمثل في كوخ وسط مكان بعيد. حيث يلاقين طريق الحسرة وفضاء الرومنسية وتختم المفارقة الحاصلة بين كل أخت من خلال إيجاد الحب والسعادة الدائمتين ونجاح كل من ماريان والنيور في تحصيل الموازنة والثبات بين القلب الذي يعد مصدر العاطفة وبين والعقل الذي يعد بمثابة المنطق والحكمة.

     لقد لاقت الرواية روجا كبيرا وحققت نجاحا ساحقا واعجبت القراء لما تحتويه القصة من إثارة وتشويق إضافة إلى السلاسة اللغوية ودقة استعمال المفردات والتراكيب الجميلة في محلها المناسب. وقد تم اعتماد الرواية في إخراج العديد من الأفلام والمقاطع السمعية البصرية. كما سبق وأن ذكرت تتوفر رواية عقل وعاطفة على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf مجانا ودون مقابل لكال من يرغب في تعلم الانجليزية وتعلم فروعها فموقعنا كتب تعلم الننجليزية يغطي جميع أقسام اللغة ويقدم كتبا متنوعة ذات مستوى عالي تعلم الانجليزية ويتم مراجعتها من قبل أساتذة مختصة في جميع فروع اللغة مثل قواعد اللغة الانجليزية طريقة تحدث الانجليزية تعلم الكتابة في اللغة الانجليزية وغيرها من أقسام اللغة.