كتاب إلكترونى كتاب المعاصر في تعلم الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب المعاصر في تعلم الانجليزية أونلاين, تحميل كتاب المعاصر في تعلم الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب المعاصر في تعلم الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب المعاصر في تعلم الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب المعاصر في تعلم الانجليزية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • المعاصر في تعلم الإنجليزية هو كتاب تعلمي إلكتروني متواجد على الانترنت من تأليف مجموعة من المشرفين ويتكون من ثمان وخمسين صفحة وهو متوفر على موقعكم كتب تعلم الإنجليزية بصيغة بي دي اف pdf مجانا مرفقا برابط تحميل أدنا هذ الوصف. ويتميز الكتاب بالجودة العالية والمحتوى المشبع والتنظيم الاحترافي للعناوين والدروس. أيضا يلم الكتاب بجميع الفروع الأساسية في تعلم الإنجليزية من المبتدئين وصولا إلى الاحتراف.

    محتوى الكتاب

     يشمل كتاب المعاصر في اللغة الإنجليزية على العديد من الفروع حيث يشرح في القسم الأول على معاجم لغوية تخص العديد من المجالات الشائعة في اللغة الإنجليزية مثل المدرسة / المركز الرياضي/ المتحف/ الحيوانات/ عطلة نهاية الأسبوع/ الوجبات /التسوق والأنشطة.. ويعتمد على نصوص وصور وأمثلة توضيحية رائعة رفقة تمارين تطبيقية.

    وبالنسبة على قسم قواعد اللغة الإنجليزية يعتمد كتاب المعاصر في تعلم الإنجليزية على منهج لغوي منظم حيث يقدم دليلا شاملا في تصريف الأفعال المنتظمة وغير المنتظمة في كل صيغها لا ينسى جدولا خاصا بالأفعال الشاذة التي لا تطبق عليها أي قاعدة ايض يشرح طريقة طرح الاسلة والإجابة عنها في صيغ مختلفة كالإجابة الطويلة والإجابة القصيرة والأسئلة الت تبدأ بكلمة استفهام إضافة إلى صيغة المثبت وصيغة المنفي للفعل في اللغة الإنجليزية.
    وعلى إثرها يشرح الكتاب أداتي because/although وطريقة استخدامهما وتوظيفهما في الجمل باللغة الإنجليزية أيضا لا ينسى المعاصر في تعلم الإنجليزية ذمر الصفات ذو المعنى العادي والصفات ذات المعنى المقرون وتعدم شرحه بأمثلة وأنشطة تطبيقية متنوعة المحتوى كإنشاء فقرة وإكمال الفرغات وغيره في اللغة الإنجليزية.
    يعتبر كتاب معاصر في تعلم الإنجليزية كتابا فريد من نوعه فقد تم تأليفه من قبل مجموعة من المختصين في تعلم اللغة الإنجليزية وفقا لمعاير وإستراتيجيات عصرية تمكن المتعلم من تلقي الدروس والمعلومات بشكل أسهل وأنجع. وكما ذكرت سابقا يتوفر كتاب المعاصر في تعلم الإنجليزية بصفة مباشرة ومجانية على موقع كتب تعلم الإنجليزية بي دي اف pdf مع رابط تحميل مباشر أسفل هذه الوصف.
    يمكنكم ايضا الإطلاع على بعض الكتب الأخرى الخاصة بتعلم اللغة الانجليزية
    كتاب المحادثة و الحوار في اللغة الانجليزية 
    كتب قواعد اللغة الانجليزية