كتاب إلكترونى قصة عصبة ذوي الشعر الأحمر , تحميل برابط مباشر وقراءة قصة عصبة ذوي الشعر الأحمر أونلاين, تحميل قصة عصبة ذوي الشعر الأحمر pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب قصة عصبة ذوي الشعر الأحمر مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب قصة عصبة ذوي الشعر الأحمر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب قصة عصبة ذوي الشعر الأحمر فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • تعتبر من أجمل القصص القصيرة للمؤلف آرثر كونان دويل وتتكون من ثلاث وتسعين صفحة وهي متوفرة على موقع كتب تعلم الإنجليزية بصيغة بي دي اف pdfمع رابط تحميل أسفل هذا الوصف لكل الراغبين في تعلم الإنجليزية للمبتدئين إلى مستوى
    الاحتراف دون الحاجة إلى معلم ودون الحاجة أيضا إلى دفع مبلغ مالي.

    محتوى القصة

     قام جبيز ويلسن بطلب العون من شارلوك إثر إقدامه على الدخول لعصابة ذوي الشعر الأحمر. وترجع أصل الحكاية قبل بعض أسابيع ماضية حيث تم الإعلان من قبل المساعد الشاب فانسنت سبولنج بأن كل إنسان يمتلك شعرا أحمر يمكنه الولوج داخل العصابة ويتيح له جني مبلغ يقدر بأربع جنيهات يتقاضاهم الشخص المنظم كل أسبوع. وبدأت مهمة جبيز ويلسن الأولى من خلال تلقي أمرا من قبل أحد أعضاء هذه العصابة بنسخ بضع صفحات من الموسوعة البريطانية ابتدائها من صباح الساعة العاشر إلى الثانية زولا وقدد شدد عليه 'دوكان روس' بأمن يلتزم بسعات عمله وألا يخرج إلى بطلب إذن مسبق من قبله.

    فتواصل هذا العمل الروتيني لأيام وفي إحدى المرات وبينما كان جبيز ويلسن متجه إلى مكان عمله إذ به يبصر لافتة معلقة على باب المكان تفيد بان العصابة قد انتهت وتم تفككها وحلها. فيبدأ الغموض والتعمق في الأحداث المعقدة من خلال قرار جبيز ويلسن بالذهاب إلى شارلوك هوميلز والاستعانة به وطلب المساعدة وخصوصا انه لم يدفع له أجره لقاء جهده المبذول على النسخ. فيتعرف جبيز ويلسن على الاسم الحقيقي لدوكان روس فيتمكن بطلنا بالإيقاع بالعصابة ومخططها الماكر.

     تعتبر هذه القصة من أفضل القصص على الإطلاق لاحتوائها على أحداث شيقة وحبكة قصصية رائعة وتنظيم لغوي قوي وغني بالمفردات الخاصة في تعلم الإنجليزية للمبتدئين وصولا إلى محترفين ومتقنين اللغة الإنجليزية.

     وكما سبق وان ذكرت تتوفر هذه القصة برابط تحميل مباشر مجاني على موقع كتب تعلم الإنجليزية بصيغة بي دي اف pdf وذلك لتمكينك بالاطلاع على أحدث الكتب والقصص الخاصة في تعلم الإنجليزية وفروعها المتنوعة مقل كتب تعلم المحادثة كتب تعلم قواعد اللغة الإنجليزية كتب تعلم الإنجليزية للمبتدئين وغيرهم.