كتاب إلكترونى رواية أليس في بلاد العجائب مترجمة , تحميل برابط مباشر وقراءة رواية أليس في بلاد العجائب مترجمة أونلاين, تحميل رواية أليس في بلاد العجائب مترجمة pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب رواية أليس في بلاد العجائب مترجمة مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب رواية أليس في بلاد العجائب مترجمة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب رواية أليس في بلاد العجائب مترجمة فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • اليس في بلاد العجائب هي رواية إلكترونية متوفرة على الانترنت بصيغة بي دي اف تتكون من مئة و خمس و عشرين صفحة وتعود للكات و عالم الرياضيات الانجليزي لويس كارول وهي متوفرة على موقع كتب تعلم الانجليزية يصيغة بي دي اف pdf مع رابط تحميل مباشر أسفل هذا الوصف. وتتميز القصة بأحداثها الرائعة و أسلوبها الشيق وإمتلائها بالكلمات والمعاجم و الحقول و التراكيب اللغوية المفيدة الخالية من التكرار التي تجذب القارء و تساعد على عملية حفظ الكلمات و الجمل.
    محتوى الرواية
     تحكي الرواية عن قصة طفلة تدعى اليس قد سئمت المكوث والجلوس بجانب شقيقتها ففي إحدى المرات بصرت بأرنب قافز ينط أمام ناظريها ولكن المريب في الأمر أن هذا الأرنب قد قام بإخراج ساعة من جيبه وهب مسرعا يجري. ولكن أليس لم تدعه بمفرده وهبت هي الأخرى ورائه محاولة اللحاق به فلما دخل جحرا وتبعته أليس انضمت بدورها إلى عالم سحري مدهشا تحت مسمى بلاد العجائب ومن الاسم تدرك أن مواقف سحرية مشاهد شيقة عجيبة بانتظار أليس.

     لاقت رواية أليس في بلاد العجاب نقدا ضعيفا حيث قدم الكاتب لويس كارول تحفة أدبية من الطراز الرفيع على جميع المستويات. فقد ترجمة القصة إلى مئة وأربع وسبعين لغة حول العالم ومهدت لبروز أعمال فنية أخرى مبنية على القصة الأساسية. وبالنظر إلى العمق اللغوي للرواية فإن اليس في بلاد العجاب تعتبر مصدرا هاما لتعلم اللغة الانجليزية بسبب أنها تحتوي على العديد من المفردات الجميلة والتعابير الرائعة والتراكيب اللغوية المنظمة ذات التسلسل السليم والصحيح.

     تتوفر قصة اليس في بلاد العجائب على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf مع رابط تحميل مباشر اسف هذه الفقرة لكل من يود تعلم الانجليزية بصفة مجانية ودون الحاجة إلى معلم فموقعنا كتب تعلم الانجليزية يتوفر العديد والعديد من الكتب الرائدة في مجال تعلم الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف ويلم بجميع الأقسام والفروع الخاصة باللغة الاإنجليزية مثل كتب تعلم الكتابة أيضا كتب تعلم المحادثة إضافة إلى كتب تعلم قواعد اللغة الانجليزية