كتاب إلكترونى رواية المخطوف مترجمة من الانجليزية إلى العربية , تحميل برابط مباشر وقراءة رواية المخطوف مترجمة من الانجليزية إلى العربية أونلاين, تحميل رواية المخطوف مترجمة من الانجليزية إلى العربية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب رواية المخطوف مترجمة من الانجليزية إلى العربية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب رواية المخطوف مترجمة من الانجليزية إلى العربية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب رواية المخطوف مترجمة من الانجليزية إلى العربية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • هي قصة من تأليف الكاتب الأسكتلندي لويس ستيفنسون وتتكون من مئتين وستة وعشرين صفحة. وتعتبر من روائع القصص المكتوبة باللغة الانجليزية لما تحتويه من عناصر رومنسية ممزوجة بالاثارة وروح المغامرة. وتتميز أيضا بالتنظيم اللغوي الرائع واستعمال جمل وكلمات ومفردات ومعاجم لغوية متناسقة في محلها المناسب. تتوفر هذه الرواية على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf ومترجمة من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية مع رابط تحميل مباشر أسفل هذا الوصف لجميع الراغبين في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف دون الحاجة إلى معلم أو حتى إلى مبالغ مالية.

     محتوى القصة

    تعود بنا قصة المخطوف إلى القرن الثامن عشر وتحديدا في سنة ألف وسبع مئة وخمس وأربعين إثر التمرد اليعقوبي على إثر جريمة أبين. حيث تدور أحداث القصة حول بطلنا المدعو ديفيد بالور الذي كاد أن يكون ضحية نصب من قبل عمه المحتال الذي أراد الاستلاء الاستحواذ على أملاك ابن أخيه الذي يعد الوريث الشرعي. ولكن بفضل قيمه وإخلاصه استطاع البطل ديفيد بالور النجاح في الخلاص من عمه ومن عملية الخطف المدبرة والاتجاه إلى مرتفعات سكوتلاند محقا الانتصار.

     لاقت هذه الرواية روجا كبيرا حيث نالت إعجاب الكثير من الناسو القراء والأدباء حيث نجحت في تحقيق عدد كبيرا من المبيعات وكأي عمل أدبي لاقت القصة بعض النقاد ولكن غم كل هذا تعتبر من القصص الشيقة الرائعة المتوفر على الانترنت بغرض تعلم اللغة الانجليزية والاستمتاع بأحداث القصة المثيرة.

     كما سبق وأن ذكرت تتوفر هذه القصة على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf مجانا وبدون مقابل لكل من يرغب في تعلم الانجليزية بجميع فروعها وأن يحترف جميع أقسامها دون الحاجة إلى معلم فجميع الكتب الخاص بتعلم الانجليزية في جميع الفروع يتم الاشراف عليها من قبل أساتذة مختصة و خبيرة في فروع هذه اللغة فيمكنك من خلال موقعنا كتب تعلم الانجليزية بي دي اف أن تتطلع على العديد من الكتب مثل كتب تعلم الجمل والكلمات كتب كيف أحترف اللغة الانجليزية أيضا كتب تعلم المحادثة و كتاب تعلم قواعد اللغة الانجليزية و غيرهم.