كتاب إلكترونى رواية كبرياء وهواء مترجمة , تحميل برابط مباشر وقراءة رواية كبرياء وهواء مترجمة أونلاين, تحميل رواية كبرياء وهواء مترجمة pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب رواية كبرياء وهواء مترجمة مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب رواية كبرياء وهواء مترجمة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب رواية كبرياء وهواء مترجمة فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • رواية كبرياء وهواء هي رواية إلكترونية متوفرة على شبكة الانترنت من تأليف جين أوستين وتتكون من تسعين صفحة، وتعتبر من الأدب الكلاسيكي ذا النكهة الرومنسية وهي متوفرة على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf مع رابط تحميل مرفقا أسفل هذا الوصف. تتميز الرواية بأحداثها الشيقة والحبكة القصصية الرائعة والتركيب اللغوية السليم وتعدد المفردات والكلمات والجمل.

     محتوى الرواية

    تدور أحداث القصة في زمن بداية القرن التاسع عشر وتحديدا عن عائلة ريفية فقيرة تتكون من سبع أفراد أولهما الأب السيد بينت المهمل الذي لا يهتم لعائلته وزوجته الأم التي تدعى بالسيدة بينيت فهم أم جاهلة لخمس فتيات تمتاز كل واحدة بشخصية مميزة عن شقيقتها. فالابنة الكبرى تدعى جين بينيت وتتسم بالجمال والرقة والخجل وعلى التوالي الأخت إليزابيث التي تعد بطلة الرواية وتتمحور حولها القصة تقريبا. الأخت الثالثة ماري بينيت التي تعتبر شخصية غير اجتماعية ودائمة الانشغال بالكتب. وأخيرا الأختين الرابعة والخيرة كيتي وليندا والتي تعد هذه الأخير طائشة وصاحبة مواقف عشوائية تدل على صغر سنها.

     وتخوض هذه الشخصيات أحداثا متنوعة صحبة طبقة ثرية يعتزون بمالهم وإرثهم وحسبهم. حازت الرواية على إعجاب العديد والعديد من الناس كذلك لاقت النقد كأي عمل أدبي ولكن عموما تضل من أفضل القصص أفضل الاعمال الأدبية لاحتواها على قصة شيقة مليئة بالأحداث والمواقف المثيرة كذلك تعتبر القصة مصدرا جيدا لتعلم اللغة الانجليزية خصوصا أنها تحتوي على العديد والعديد من المفردات والمصطلحات وتراكيب جمل متنوعة ومنظمة بأشكال مختلفة. فتجد جميع ما تحتاجه لتعلم الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف مترجما من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية.

    تتوفر هذه الرواية الثنائية مجانا و بدون مقابل على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf من خلال رابط تحميل مباشر أسفل هذه الفقرة ولكل من يرغب بتعلم الانجليزية للمبتدئين إلى مستوى احتراف اللغة الانجليزية فموقعنا كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf يوفر مكتبة كاملة تحتوي على جميع فرو اللغة الانجليزية مثل كتب قواعد اللغة الانجليزية وكتب تعلم المحادثة و كتب القصص و الروايات المترجمة وغيره من الفروع والأقسام لجميع المستويات و جميع المراحل في تعلم اللغة الانجليزية