كتاب إلكترونى رواية مرتفعات ويذرينغ , تحميل برابط مباشر وقراءة رواية مرتفعات ويذرينغ أونلاين, تحميل رواية مرتفعات ويذرينغ pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب رواية مرتفعات ويذرينغ مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب رواية مرتفعات ويذرينغ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب رواية مرتفعات ويذرينغ فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • كتاب مرتفعات ويذرينغ هي رواية الكترونية منتشرة على الانترنت ومتوفرة على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf مرفقة برابط تحميل مباشر أسفل هذا الوصف. تتكون الرواية من تسعة وأربعين صفحة وتعود للمؤلفة والشاعرة البريطانية إيميلي برونتي. تعتبر مصدرا هاما لتعلم الانجليزية بحيث أن الرواية تعج بالعديد والعديد من المفردات والجمل والمعاجم اللغوية التي من
    شأنها أن تساعد الراغبين في تعلم الانجليزية للمبتدئين في تحصيل أكبر قدر ممكن من الروايات الخاصة بتعلم اللغة الانجليزية.

    محتوى الرواية

     تنطلق القصة بالقاطن الجديد السيد لوكوود الذي استأجر ثراشكوس جرانج المنزل الكبير الواقع في مروج يوركشير والقريب من مرتفعات ويذيرينغ من قبل السيد هيثكليف وتدور الاحداث في أول ليلة يقضيها لوكوود عند هيثكليف حيث قابل بطلنا زوجة ابن هيثكليف إضافة إلى كاثرين حبيبة هيثكليف ومن ثم شاهد لوكوود في منامه حلما فضيعا الذي تمثل في شبح كاثرين ايرنشو الذي قام بترجي لوكوود بأن يبيح له الولوج وعلى إثرها يسأل السيدة نيللي دين مدبرة المنزل عن بعض الأمور والأحداث. ومن هذا المنطلق تبدأ القصة من منظور المربية التي عاشرت العائلة وتعرفت على كل فرد فيهم قبل ثلاثين عاما.

     حازت القصة على شهرة واسعة اكتسحت عقول جميع القارئين ونصبت نفسها ركيزة من ركائز الأدب الانجليزي. وقد لاقت منذ صدورها الكثير من المنتقدين الذين رأوا مبالغة في مواقف تعد قاسية بعض الشيء على المستوى العقلي والجسدي. ورغم كلام النقاد إلى أن القصة نجحت نجاحا باهرا وقد تم تجسيدها في فيلم سنيمائي بعنوان الغريب.

    وبالنسبة للجانب التعلمي اللغوي فيرى الأساتذة أن هذه القصة تحتوي على العديد من المعاجم اللغوية القوية والمفردات والجمل الرائعة المتناسقة والمنظمة ويعتبر النظام القصصي في تعلم الانجليزية للمبتدئين أحد أهم المصادر وأكثرهم شيوعا في تعلم اللغة الانجليزية ومفرداتها وقواعد اللغة وغيرهم من الفروع الأساسية في تعلم اللغة الانجليزية. وكما سبق وان ذكرت يتوفر الكتاب للتحميل على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf المختص في تقديم كامل الكتب الرقمية الخاصة بتعلم الانجليزية للمبتدئين إلى مستوى الاحتراف وفي جميع الفروع.