كتاب إلكترونى كتاب مذكرة الوافي في قواعد اللغة الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب مذكرة الوافي في قواعد اللغة الانجليزية أونلاين, تحميل كتاب مذكرة الوافي في قواعد اللغة الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب مذكرة الوافي في قواعد اللغة الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب مذكرة الوافي في قواعد اللغة الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب مذكرة الوافي في قواعد اللغة الانجليزية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • كتاب مذكرة الوافي في قواعد اللغة الانجليزية من تأليف عيسى وعدد صفحاته أربعون صفحة ويلم بجميع قواعد اللغة الانجليزية ما يميز الكتاب هو بساطته في التصميم ومنظم في العناوين أيضا يلم الكتاب بجميع قواعد اللغة الانجليزية دون استثناء ويغطي جميع التفاصيل بصغيرها. يحتوي الكتاب أيضا على فهرس يساعد في معرفة الأرقام والصفحات والعنوانين وبهذا تتجه مباشرة إلى الدرس الذي ترغب في تعلمه. يدعم الكتاب الترجمة من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية مع إعطاء الكثير من الأمثلة الشاملة والتمارين التطبيقية العديدة. يتوفر هذا الأخير الى موقع كتب تعلم الانجليزية بي دي اف pdf مع رابط تحميل مجاني لكل من يعاني مشاكل في قواعد اللغة الانجليزية لأنها تعد الجزع الأصعب في مراحل تعلم الانجليزية.

     محتوى الكتاب

     يشرح كتاب قواعد اللغة الانجليزية كاملة العديد من الفروع الخاصة بتعلم قواعد اللغة الانجليزية ففي يقدم جدولا خاصا بأجزاء الكلام ومن ثم يشرح الجمل الاستفهامية و الخبرية والامرية شرحا مفصلا مستندا على الجداول والأمثلة التوضيحية ومن بعدها يشرح الأفعال المساعدة في كلا الزمنين الماضي و المضارع ويطبق عليه صيغة النفي وعلى إثرها يقدم جدولا الضمائر مثل ضمائر الملكية وضمائر الانعكاسية و ضمائر المفعول به ويشرح أيضا طريقة استخدامهم و توظيفهم توظيفا صحيحا ومناسبا إلى أن يصل إلى جدول الأفعال الشاذة حيث يقدم كمية ضخمة من الأفعال الشاذة ومنها ينتقل إلى أشكال الأفعال و أنواعها مثل الفعل المنتهي بأنواعه ومصدر الفعل أي الصيغة الأساسية.

     ومن بعدها ينتقل إلى الأزمنة في اللغة الانجليزية فيوضحها في كامل صيغها ويغطي جميع النقاط والملاحظات التي تخص تأثيرها على الجمل وما يستوجب تغيره. لا يكتفي كتاب قواعد اللغة الإنجليزية بهذه الدروس فحسب بل يحتوي على العديد والعديد من الفروع والأقسام خاصة يتعلم الإنجليزية وتعلم قواعد هذه اللغة.

    وكما سبق وان ذكرت يتوفر هذا الكتب على موقع كتب تعلم الإنجليزية بصيغة بي دي اف pdf مع رابط تحميل مباشر أسفل هذا الوصف لكل الراغبين في تعلم الإنجليزية للمبتدئين من الصفر إلى الاحتراف دون الحاجة إلى معلم اللغة الإنجليزية.

    يمكنك أيضا تحميل كتب اخرى متعلقة بتعلم قواعد اللغة الانجليزية
    كتاب ادوات الاستفهام
    كتاب تعلم الصفات واستخدامها في اللغة الانجليزية