كتاب إلكترونى كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية أونلاين, تحميل كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية هو كتاب الكتروني بصيغة بي دي اف متوفر على الانترنت من تأليف أستاذ تعلم الانجليزية معتز موسى وعدد صفحاته 297 صفحة ومن عنوانه يقدم الكتاب أكثر مئة محادثة شائعة في اللغة الانجليزية ما يميز الكتاب هو بساطة تصميمه سهولة لغته حيث يتقدم بك تدريجيا على حسب مستواك من تعلم الانجليزية من الصفر على احتراف التحدث باللغة الانجليزية ويتوفر هذا الكتاب بشكل مجاني وبرابط تحميل مباشر أسفل هذا الوصف على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf .

     محتوى الكتاب

     يضم الكتاب ثلاث مستويات من المحادثة في اللغة الإنجليزية حيث يحتوي المستوى الأول على العديد من المجالات والمحاور الخاصة في المحادثة من خلال جدول يضم اسم المحاورين وفي الخانة الأولى ويقابلها يضع جمل الحوار الدائر بين الطرفين مرفقا بالترجمة العربية الفصحى. ففي المستوى الأول عدد الكاتب المجالات الشائعة في اللغة الانجليزية فيبدأ بالتعريف عن النفس والسؤال عن استطاعة تحدث الانجليزية والسؤال عن المنطقة القادمة منها إضافة إلى التحية والشكر.
    وفي المستوى الثاني يدور الحوار بين سكوت وربيكا الموجودان داخل مطعم وتنطلق المحادثة ما بين الطرفين حيث تطرح العديد من الأسئلة حول الطلبات والمأكولات وقائمة الطعام في اللغة الانجليزية .

     وبالنسبة للمستوى الثالث فإنه فيكون الحوار الدائر بين الشخصيات أصعب وأعلى مستوى ويحتوي تركيب جمل وعدد من المفردات التي تتطلب مستوى متوسط فأكثر حيث تحتاج إلى تعلم المحادثة في المستويين السابقين حتى تكمل المستوى الثالث في تعلم المحادثة باللغة الانجليزية بنجاح.
     تعتبر فكرة كتاب أكثر 100 محادثة استخداما في اللغة الانجليزية رائعة حيث تقوم بجمع العديد من الحوارات بالغة الانجليزية في جميع مجالات الحياة ويقدم أيضا تدرجا جميلا في المستويات فهو ملائم لجميع المراحل من تعلم الانجليزية من الصفر إلى مرحلة الاحتراف.

     يتوفر هذا الكتاب على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf مجانا مع رابط تحميل مباشر لكل من يريد تعلم الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف والاتقان بدون الحاجة الى معلم ودون الحاجة إلى إنفاق الأموال.
    أيضا يمكنك الاطلاع على العديد من كتب المحادثة
    كتاب ما قل و دل بالغة الانجليزية
    كتاب قواعد النطق في اللغة الانجليزية