كتاب إلكترونى مذكرة تأسيس للطالب فى القراءة و الاملاء باللغة الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة مذكرة تأسيس للطالب فى القراءة و الاملاء باللغة الانجليزية أونلاين, تحميل مذكرة تأسيس للطالب فى القراءة و الاملاء باللغة الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب مذكرة تأسيس للطالب فى القراءة و الاملاء باللغة الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب مذكرة تأسيس للطالب فى القراءة و الاملاء باللغة الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب مذكرة تأسيس للطالب فى القراءة و الاملاء باللغة الانجليزية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • هي إحدى المذكرات المتاحة على موقع كتب تعلم اللغه الانجليزيه، وهي مذكرة الكترونيه مجانيه متاح تحميلها بكل سهولة بصيغة ال بي دي اف، وتعتبر مذكره تأسيسية مهمة لمن يريد بدء تعلم اللغه الانجليزيه وما يميز هذه المذكرة هي أنها تأخذ يد المتعلم وتعلمه خطوه خطوه مبادئ وأساسيات اللغة المهمة والتي تمكنه بعد ذلك من أن يدرس اللغة بإتقان واحتراف، فلابد لكل من يريد أن يتعلم علم معين أن يبدأ بأساسيات هذا العلم أولا ومن ثم ينطلق في أمهات الكتب ليتقن ما يتعلمه.
    مذكرة تأسيس الطالب في القراءة والإملاء مهمة في الأخذ بيد الطالب الذي يعتبر لا يعرف من اللغة أي شئ وتقوم بتأسيسه بحيث عند انتهائه من هذه المذكرة يكون الطالب قادر علي القراءة والإملاء بشكل صحيح. مذكرة الطالب في القراءة والإملاء تبدأ مع الطالب من الصفر فتقوم بتعريفه أولا بالحروف الانجليزيه الكبيره منها والصغيره مع الطريقه الصحيحه لكتابة الحروف، كما تقوم بإرشاد المعلم إلى تعليم الطالب كيف يفرق بين اسم الحرف وصوته عن طريق الاستماع الي نطق الحروف. كما تهتم بتعليم الطالب الحروف التي تنطق في الكلمة أو في آخرها والحروف التي لا تنطق.
    كما تهتم المذكرة ايضا بتوضيح الحروف التي لها نطقين والحروف التي لها نطق واحد. وتوضح المذكرة الأصوات التي تركب من حرفين ساكنين معا لتعطي صوت واحد، وتبين تركيب الحروف الهجائية الساكنة مع الحروف المتحركة في اللغة الانجليزية. وتحتوي المذكرة ايضا على مجموعة من التدريبات التي تمكن الطالب من تطبيق ما درسه فيها بطريقه عمليه. كما توضح نطق الحروف المتحركة في اللغة الانجليزية، فنجد بذلك أن المذكرة تتضمن طريقة نطق الكلمات المتشابهة وغير متشابهة. وبذلك تعد المذكرة وغيرها من المذكرات التأسيسية في اللغة الانجليزية خطوة بداية مهمة نحو تعلم اللغة الانجليزية من البداية وحتى اتقان اللغة ولا تحتاج هذه المذكرة إلى مجهود لشرائها فقد يمكنك تحميلها من هذا الموقع فهي كما ذكرنا متاحه بصيغة ال بي دي اف.