كتاب إلكترونى كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم أونلاين, تحميل كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب





  • مؤلف الكتاب:
    عدد الصفحات:
    حجم الكتاب:
    صيغة الكتاب:







    ما هو كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم


    هو كتاب الكتروني موجود على شبكة الانترنت وموقع كتب لتعلم اللغه الانجليزيه، كتبه حسن العربي ، وهو كتاب مجاني تماما في اساسيات تعلم اللغه الانجليزيه ، يستهدف الكتاب الفئة التي تريد ان تتعلم اللغه الانجليزيه من الصفر، حيث يذكر كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم مجموعة من قواعد اللغة الانجليزية ، ومجموعة من المحادثات الأمر المهم لكل مبتدئ أن يتعلمه، حيث يصبح القارئ بعد القراءه ملما بالعديد من المواقف اللغوية التي تقابل الكثير سواء في مطعم او فندق او السفر والتليفون وغير ذلك الكثير من المواقف الحياتية التي تواجهنا جميعا.

    محتوى كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم

    ينقسم كتاب تحدث الانجليزية بسرعة وبدون معلم إلى قسمين.
    القسم الأول عبارة عن قواعد مهمة لابد لكل دارس للغة أن يتمكن منها والقسم الثاني محادثات.
    فيذكر أولا في القسم الأول حروف الهجاء الانجليزية وطريقة النطق بها، ثم يذكر قواعد نطق الحروف الانجليزيه مع ذكر حروف العلة والحروف الساكنة والحروف المتلازمة.
    ويذكر الكتاب أقسام الكلام مثل الاسم وجمعه، وأدوات المعرفة وأدوات النكرة، والأفعال، والضمائر والظروف وحروف الجر والعطف.
    ويذكر في القسم الثاني من الكتاب المحادثات، مثل ذكر أهم الجمل المستخدمة في التحيات والمجاملات، والدول والجنسيات، والجمل المكتوبة على اللافتات الإرشادية، ويذكر أهم الكلمات المستخدمة في المحادثات الخاصة بالأهل والأقارب والحواس والمشاعر،
    وذكر الكتاب ترجمة الأرقام في اللغة الانجليزية، و الارقام الترتيبية مثل أول ثاني ثالث وهكذا، والأجزاء مثل عشر سدس، وأرقام الجمع والشهور والأيام.
    وتحدث الكتاب عن الكلمات والجمل الخاصه بالشارع والخدمات العامة والمواصلات العامة والفنادق والمطاعم والبنوك والتجارة والمطار والمكتبه.
    وذكر الأحوال الجوية، والكلمات الخاصة بجسم الإنسان والامراض، ومحادثات التليفون والرياضة والألعاب، والمتحف والألوان والأحذية والملابس والسوق.
    بالتالي نرى اهتمام الكتاب الكبير بالمفردات الانجليزيه ومعانيها وطريقة نطقها ايضا، مع ذكر قواعد اللغه التي تهم أي مبتدئ في تعلم اللغه مع مراعاة السلاسه وعدم التعقيد او التعمق.
    ويمكن تحميل هذا الكتاب بكل سهولة بصيغة ال بي دي اف من موقع كتب لتعلم اللغه الانجليزيه.




    حمل الكتاب من هنا