كتاب إلكترونى كتاب تعلم الانجليزية للجميع , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب تعلم الانجليزية للجميع أونلاين, تحميل كتاب تعلم الانجليزية للجميع pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب تعلم الانجليزية للجميع مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب تعلم الانجليزية للجميع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب تعلم الانجليزية للجميع فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • كتاب تعلم الانجليزية للجميع هو كتاب الكتروني متاح على شبكة الانترنت، على موقع كتب تعلم اللغه الانجليزيه، وهو إعداد وتأليف محمد رجب باشا ويشمل محادثات وتعابير ومصطلحات موجوده في اللغه الانجليزيه وهو من الكتب الموجهة للمبتدئين ويسهل تحميل الكتاب بصيغة ال بي دي اف من موقع كتب تعلم اللغه الانجليزيه، وقد اهتم هذا الكتاب بمحتواه اهتماما كبيرا بحيث يزود المتعلمين بالمعلومات اللازمة التي تكون زادا لهم عندما يرحلون إلى الدول الأجنبية لاستكمال الدراسة وغيرها، وكذلك به مصطلحات تمكنهم من التعاملات اليومية مع من حولهم، وهذا كخطوة تمهيدية إلى أن يتمكن المتعلمون من اللغه تمكن تام. يحتوي الكتاب بداية على الحروف الهجائيه مع توضيح الساكن منها والمتحرك، والحرف الذي يسبق الكلمات المفردة الساكنة و كذلك المتحركة، وكيفية جمع الكلمات في اللغة، ولم ينسى الكلمات التي تجمع جمع شاذ، ويذكر الكتاب أيضا الحروف التي إذا جمعت بحروف اخرى تنطق نطق مختلف.

     محتوى الكتاب : كما يذكر الكتاب الأعداد ويبين الفرق بين الاعداد الاصليه مثل واحد واثنان وهكذا والاعداد الترتيبه مثل الأول أو الأولي والثاني او الثانيه وهكذا، ويذكر ايضا كلمات متعلقة بالأرقام مثل نصف وربع وهكذا. وينتقل الكتاب إلى ذكر أيام الأسبوع والشهور والفصول مع ذكر بعض الكلمات المهمة، وكيفية نقل الوقت باللغه الانجليزيه. يذكر الكتاب ايضا الكلمات الدالة علي التحية، وبعض العبارات الأساسية، والكلمات المستخدمة في المطار والجمارك، وتحويل العملة والاتجاه، وكذلك الكلمات المستخدمة في الفندق. يذكر الكتاب العبارات المستخدمة في الصباح والمصطلحات التجارية، وكلمات الوجبات والحلوى، والكلمات المهتمة بالسفر بالقطار والمترو، ومكتب البريد، والسوق، والالوان بالانجليزيه، والثياب، والعيادات، واعضاء الجسم المختلفة، والكلمات المستخدمة في الصيدليه، والمقهى وأوقات الفراغ، وأفراد العائلة. كما اهتم الكتاب بذكر الكلمات المستخدمة في المحادثات عموما ومحادثات التعارف، ومعرفة الكلمات وعكسها، كما يذكر الكلمات المستخدمة على الإشارات واللافتات، والكلمات الدالة على البلد والجنسيه، واسماء الحيوانات، والافعال العامه والضمائر وكثير من الكلمات الأخرى لذا لا يفوتك تحميل هذا الكتاب بصيغة ال بي دي اف من علي الموقع.