كتاب إلكترونى كتاب تعلم الكتابة باللغة الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب تعلم الكتابة باللغة الانجليزية أونلاين, تحميل كتاب تعلم الكتابة باللغة الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب تعلم الكتابة باللغة الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب تعلم الكتابة باللغة الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب تعلم الكتابة باللغة الانجليزية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • ما هو كتاب تعلم الكتابه باللغه الانجليزيه 

    كتاب تعلم الكتابه باللغه الانجليزيه هو كتاب يوضح أسهل طريقة لكتابة فقرة باللغة الانجليزية، كتاب الكتروني متاح على شبكة الانترنت وقد كتبه الاستاذ اسلام نمور والكتاب عبارة عن مجموعة من الصفحات التي تمد المتعلم بمجموعة من المعلومات المهمة والقواعد التي تمكن الفرد من تعلم اللغه وخاصة تعلم كيف يكتب الدارس فقرة باللغة الانجليزية، الكتاب الكتروني يسهل تحميله بصيغة ال بي دي اف من موقع كتب تعلم اللغه الانجليزيه.

    محتوى كتاب تعلم الكتابه باللغه الانجليزيه 

    يحتوي كتاب تعلم الكتابة باللغة الإنجليزية على الطريقة التي تمكن الدارس من كتابة فقرة باللغة الانجليزية، فيبدأ الكتاب بتوضيح بعض الأشياء المهمة التي يجب معرفتها قبل الشروع بكتابة فقرة معينة.

    يبدأ الكتاب بذكر علامات الترقيم، و أهمية علامات الترقيم والتي يكون الهدف منها هو مساعدة القارئ على فهم الفقرة المكتوبة، وعدم شعوره بالملل من قراءة فقرة مكونة من عدة أسطر متصلين بدون اي علامات ترقيم. ويبين الكتاب علامات الترقيم هذه بشئ من التفصيل ومتى تستخدم كل علامة في الفقرة المكتوبة. ويذكر الكتاب أيضا الطريقة التي نبدأ بها الفقرة بمعنى الحرف الأول من كل فقرة وطريقة كتابته فيما يعرف بالتكبير أي استخدام الحرف الكبير وليس الصغير في مقدمة كل فقره، كما يتم استخدام الحرف الكبير ايضا مع أسماء الأشخاص والمدن والبلدان والألقاب والصفات الخاصة واللغات والجنسيات، وغير ذلك مما يوضحه الكتاب. يذكر الكتاب أيضا الترابط والانسجام وهو الترابط الذي يكون بين الجملة الرئيسية ومتن الموضوع والخاتمة، حتى يكون من اليسير على القارئ فهم القطعة بطريقة صحيحة، وللترابط والانسجام ادوات او كلمات ربط يذكرها الكتاب.

    وينتقل الكتاب إلى التعريف بأجزاء الفقرة والتي تتكون أساسا من الفكرة الرئيسية أو المحور الذي تدور حوله كل الفقره ثم قلب الموضوع الذي تتحدث عنه الفقرة وأخيرا الخاتمة أو الجزء الاخير من الموضوع ويكون فيه تلخيص الكاتب للفقرة عن المعلومات التي تم ذكرها. وآخر الكتاب يتضمن تطبيق عملي عن كتابة موضوع باللغة الانجليزية، مع ذكر بعض الأشياء التي يجب تجنبها عند كتابة فقرة باللغة الانجليزية. كالمعتاد التحميل بسيط وسهل للغاية من خلال الكلمة الموجودة اسفل الصور