كتاب إلكترونى كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية مجانا , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية مجانا أونلاين, تحميل كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية مجانا pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية مجانا مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية مجانا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية مجانا فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب

  • كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية مجانا




    مؤلف الكتاب:
    عدد الصفحات:
    حجم الكتاب:
    صيغة الكتاب:





    عندما يريد أحدهم أن يتعلم لغه جديده فإن أول اهتمامه يكون بطريقة نطقه لكلمات تلك اللغة بطريقة صحيحة سواء كان هذا بدافع الخوف من أن يسخر منه أحد بسبب نطقه لهذه اللغة أو بدافع انه يريد ان يكون محترف في اللغة للدرجة التي تجعله يقلد في لكنته لكنة السكان الأصليين اهل البلد الذين يتحدثون بهذه اللغة وكلا الأمرين يجعله في آخر الأمر يتقن نطق اللغة بطريقة صحيحة، ولكن لابد ان يكون الاهتمام أكثر على السبب الثاني وهو السبب الذي يدفع المتعلم لتعلم النطق الصحيح حتى يكون في نطقه يشبه كثيرا أهل اللغة التي يتعلمها لأن هذا يفتح له أبواب كثيرة في العمل الذي يكون مهتما أكثر بطريقة نطق الشخص للغة.

    ما هو كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية

    كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية من الكتب المهم اقتنائها ضمن مجموعة الكتب التي يهتم بها الناشئين والمبتدئين لتعلم اساسيات اللغه الانجليزيه، وهو كتاب الكتروني متاح على شبكة الانترنت على موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية وقد تم تعديله ومراجعته بواسطة أحمد سعيد "دكتره". الكتاب موجه إلى مجموعة الطلبة والمبتدئين الذين يخطون أولى خطواتهم لتعلم اللغه الانجليزيه ويريدون ممارسة اللغه بطريقه صحيحه.

    محتوى كتاب تعليم النطق الصحيح للغه الانجليزيه

    يحتوي كتاب تعليم النطق الصحيح للغه الانجليزيه على مجموعه من الكلمات الانجليزيه المهمة والشائعة وترجمتها باللغه العربيه.

    كما يهتم الكتاب بطريقة نطق الحروف بالعربية والانجليزية، وطريقة نطق بعض الحروف الانجليزيه المركبة.
    يحتوي ايضا على قواعد الجمع في اللغة الانجليزية، والكلمات التي تشذ عن تلك القواعد، وطريقة نطق بعض الحروف الانجليزيه المتحركة أو الصوتيه.
    ويذكر الكتاب بعض الكلمات العامة وأقسام اليوم، وايام الاسبوع، واشهر السنة، وفصول السنة والزمن، والظروف الزمانية.
    وكلمات خاصة بالإنسان وحياته، ومراحل الحياة، العائله والاقارب والخطوبه والزواج وأقسام جسم الانسان.
    ويحتوي الكتاب أيضا على الكلمات الخاصة بالطبيعة والعالم، والجهات الاربع، وموارد المياه وأنواع المياه والاحوال الجويه والطقس والمعادن.
    والمنتجات الزراعيه والفواكه والازهار والحيوانات الاليفه والبريه والطيور والالوان والحواس الخمسه، والصفات والدين والفضائل والرذائل.
    ويذكر ايضا كلمات خاصه بملابس النساء والرجال والأشياء المستعملة وأدوات المطبخ والمدرسة والمدينة والقرية ووسائل النقل والوظائف والحرف والحكومات والإدارات وبعض المصطلحات العلمية.

    والكتاب يسهل تحميله بصيغة ال بي دي اف من موقع كتب تعلم اللغه الانجليزيه.

    تحميل كتاب كتاب تعليم النطق الصحيح للغة الانجليزية 

    حمل كتاب تعلم اللغة الانجليزية مجانا من هنا