كتاب إلكترونى قاموس أكسفورد المصور (إنجليزي / عربي) , تحميل برابط مباشر وقراءة قاموس أكسفورد المصور (إنجليزي / عربي) أونلاين, تحميل قاموس أكسفورد المصور (إنجليزي / عربي) pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب قاموس أكسفورد المصور (إنجليزي / عربي) مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب قاموس أكسفورد المصور (إنجليزي / عربي) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب قاموس أكسفورد المصور (إنجليزي / عربي) فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب
  • قاموس أكسفورد المصور











    ماهو قاموس أكسفورد المصور

    كل لغة من اللغات لابد أن يكون لها مرجعية معينة حيث تجد اللغه العربية لها الكثير من القواميس العربية الملمه بمعظم إن لم يكن كل خبايا اللغة وهكذا في كل اللغات الموجودة لابد ان يكون هناك كتاب شامل جامع لمعظم الكلمات في هذه اللغة حتى يتاح الرجوع اليه في اي وقت ومعرفة معاني الكلمات التي لا يعرفها المتعلم أو معرفة الكلمات التي يصعب عليه فهمها والتي تكون موجودة بطريقة بسيطة ومشروحة في القاموس الام.
    قاموس اكسفورد هو قاموس شامل للكثير من كلمات اللغة الانجليزية وهو مرجع مهم لكل متعلم للغة الإنجليزية.

    محتوى قاموس اكسفورد

    يحتوي قاموس اكسفورد علي كمية هائله من المعلومات التي تهم كل متعلم للغة الانجليزية يحتوي على لغة الحديث اليومية سواء كانت اللقاء والتحية أو معلومات شخصية أو الكلمات الخاصة بمحادثات المدرسة وحجرة الصف والدراسة والنجاح في المدرسه واليوم الدراسي والطقس والهاتف والاعداد والوقت والتقويم وغيرها الكثير من الاساسيات المهمه. هو ايضا يحتوي على الكلمات المهمه الخاصه بالناس من حيث وصف الناس ووصف الشعر والعائلات ورعاية الأطفال وبر الوالدين والأعمال اليومية الروتينية، وكذلك الكلمات الخاصة بالسكن مثل المنزل والبحث عن منزل واماكن مختلفة للسكن و غرف المنزل، غرفة الطعام والجلوس والمطبخ والنوم ونوم الاطفال وادوات التنظيف ومشكلات المنزل وإصلاحها وغيرها.

    كما يحتوي على الكلمات الخاصة بالطعام مثل الخضروات واللحوم والدواجن والمأكولات البحرية ومحل البقالة وأدوات المطبخ ومطعم الوجبات السريعة وقائمة الطعام الموجودة بالمقهى. كما يذكر الكتاب ايضا الكلمات الخاصه بالملابس مثل الملابس اليومية والملابس الرسميه وغير الرسميه والملابس الداخلية وملابس النوم والاحذيه والاكسسوارات وصنع الملابس وغسلها وغيرها الكثير.
    يحتوي القاموس ايضا علي الكلمات الخاصة بالصحة فيذكر جسم الإنسان من الاعضاء الداخليه والخارجيه والنظافة الشخصية والأعراض المرضية والكلمات الخاصة بالصيدلية والحالات الطبية الطارئة والإسعافات الأولية وهكذا.

    وفي الكتاب أيضا الكلمات الكثيرة المندرجة تحت عنوان المجتمع والنقل والمواصلات والعمل والمجالات الدراسية المختلفة كما يوجد به ايضا اسماء النباتات والحيوانات والكلمات الخاصة بالاستجمام من كافة الألعاب المختلفة والأجهزة الإلكترونية وأدوات التسلية والترفيه.
    وبذلك ندرك احتواء القاموس علي كمية هائلة من الكلمات والقاموس سهل تحميله بصيغة ال بي دي اف من موقع كتب تعلم اللغه الانجليزيه.

    للحصول من افضل الكتب لتعلم اللغة الانجليزية  بصيغة بي دي اف تحميل مجاني يمكنك الاطلاع على أفضل كتب تعلم اللغة الانجليزية عبر موقعنا موقع كتب تعلم الانجليزية

    1. كتاب مذكرة المرحلة الابتدائية
    2. كتاب اللغة الإنجليزية بطريقة مبسطة
    3. مذكرة الصف الثاني ابتدائي PDF