كتاب إلكترونى كتاب قواعد اللغة الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب قواعد اللغة الانجليزية أونلاين, تحميل كتاب قواعد اللغة الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب قواعد اللغة الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب قواعد اللغة الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب قواعد اللغة الانجليزية فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • ما هو كتاب قواعد اللغه الانجليزيه من الاساسيات المهمة في تعلم اللغه الانجليزيه هو تعلم قواعد اللغه الانجليزيه وهذا الكتاب المهتم فقط بقواعد اللغة من الكتب المهمة حيث يمد المتعلم أو الدارس للكتاب بالمعلومات المهمة في القواعد وقد كتبه الاستاذ اسلام نمور وهو كتاب مجاني متاح على شبكة الانترنت ويمكن تحميله بطريقه سهله بصيغة ال بي دي اف، واعتناء الفرد بتعلم اساسيات اللغه من الأمور المهمة التي تمكنه بعد ذلك من إتقان اللغة والإلمام بكل خباياها حتى لا يقف أمامه بعد ذلك أي مشكلة تعوقه عن التعلم بشكل صحيح.

    محتوى كتاب قواعد اللغه الانجليزيه

    يحتوي كتاب قواعد اللغه الانجليزيه على مجموعة من القواعد. أول هذه القواعد التي يشتمل عليها الكتاب هي أدوات وكلمات السؤال وتقسيمها الى ثلاث مجموعات، المجموعة الأولى والتي تكون عبارة عن الفعل المساعد + الفاعل، والمجموعة الثانية والتي تكون اسم + فعل مساعد + فاعل، والمجموعه الثالثه وهي عبارة عن فعل مساعد أو عادي + مفعول به. مع ذكر توضيح تفصيلي لكل مجموعة.

    ثم يذكر الكتاب مجموعة من الكلمات التي يجب حفظها حيث بوجودها في الأسئلة تساعد على فهم السؤال المطلوب منه. ثم يذكر الكتاب الضمائر وأسماء الإشارة، واهتم الكاتب أيضا بذكر مجموعة من الأشياء التي تساعد على فهم القطعة الخارجية وكيفية الإجابة عنها، مع ذكر قطعة كنموذج والإجابة عليها اجابة نموذجية حتى يتم استيعاب النصائح بشكل جيد، كما ذكر الكاتب ايضا جمله معينه وتمت ترجمتها و الاجابه عن اسئله عليها بطريقة نموذجية. وذكر الكتاب ايضا بعض النصوص التي توجد في اسئلة النص وتساعد على فهم السؤال والمطلوب منه. ثم ينتقل الكتاب إلى أمر آخر وهو الكتابة الموجهة والحره يتكلم في هذا الأمر ويوضحه مع ذكر بعض الكتابات التي تسهل من عملية الفهم.

    وكما نرى ف الكتاب وغيره من الكتب الموجوده على الموقع مهم للمبتدئين لتعلم اللغه والذين يريدون أن يحصلوا على كمية كبيرة من المعلومات والتي تؤهلهم بعد ذلك للتحدث بطلاقة باللغة الإنجليزية وإيجاد فرصة من فرص العمل الكثيرة التي تهتم باللغة.