كتاب إلكترونى كتاب اللغة الانجليزية لجميع الأعمار , تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب اللغة الانجليزية لجميع الأعمار أونلاين, تحميل كتاب اللغة الانجليزية لجميع الأعمار pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب كتاب اللغة الانجليزية لجميع الأعمار مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب كتاب اللغة الانجليزية لجميع الأعمار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب اللغة الانجليزية لجميع الأعمار فى مكتبة الموقع

تنبيه

  • موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية يحفظ الملكية الفكرية للمؤلف المذكور على كل كتاب











  • كتاب اللغة الانجليزية لجميع الاعمار يعتبر كتاب الكتروني في اساسيات تعلم اللغه الانجليزيه لجميع الاعمار من تأليف الأستاذ أحمد صلاح عبد الفتاح وهو على خلاف غيره من الكتب التي تتضمن مجال واحد أو ربما مجالين من غير تناسق بينهما، يتضمن هذا الكتاب مجموعة من المجالات الشاملة مع وجود روابط بين هذه الجوانب والتي تساعد القارئ للوصول إلى المعلومة بطريقه سهله ومبسطه.

     محتوى الكتاب :
    ويهدف هذا الكتاب إلى استيعاب القارئ بعد تمام القراءة للكثير من الكلمات والمصطلحات والقواعد في فتره زمنيه قصيره.

    محتوى كتاب اللغة الانجليزية لجميع الاعمار


    يحتوي كتاب اللغة الانجليزية لجميع الاعمار على مجموعة من الفصول حيث يتحدث عن الحروف وكيفية نطق هذه الحروف مع معرفة الفرق بين الحرف الكبير والصغير والحرف الساكن والحرف المتحرك كما يذكر قواعد النطق الصحيح للحروف، وهي من الأمور المهمة في اللغة الانجليزية لكي يتمكن الشخص من اتقان اللغه.
    كما يوجد في الكتاب جداول بها كلمات لمعرفة مواقع الحروف من هذه الكلمات وتمييز الكلمة التي يكون بها حرف ساكن او متحرك او حرف صامت بمعنى أنه لا ينطق.
    كما يوجد في الكتاب كمية كبيرة من الكلمات المدرجة تحت عناوين معينة فمثلا عنوان كعنوان الدنيا يذكر تحته كلمات مثل قارة، بلد، بركان، وهكذا وعنوان آخر كالزمن يذكر تحته كلمات مثل قرن، شهر، ساعه، وغيرهم الكثير من العناوين والكلمات التي تتمثل في هذا العنوان.
    و يذكر اسماء الملابس والصنائع والحرف والوجبات والخضروات والفواكه والأسماك والزواحف والحشرات والطيور والحيوانات واسماء اعضاء جسم الانسان وكل ما يتعلق بالمدرسة وادوات المطبخ والبيت والأثاث والألوان والأدوات المكتبية وبالتالي نرى انه شامل لكلمات كثيرة جدا مستخدمة في حياتنا اليوميه.
    ويذكر الكتاب جدول به الأرقام من الرقم واحد الى الرقم مائة.
    كما يوجد به فصل تصريفات الأفعال الشاذة.
    ويذكر مصطلحات الكمبيوتر وكل ما يتعلق بالكمبيوتر.
    كما يوجد بالكتاب مجموعة كبيرة من الجمل الإنجليزية شائعه الاستخدام، وكثير من الأمثال العربية، وترجمتها، اذكار الصباح والمساء، ومصطلحات سياسية وعبارات مهمة.

    وبالتالي نجد أن هذا الكتاب شامل لكثير من الاساسيات المهمه لتعلم اللغة، ومع ذلك كله فيمكن تحميل هذا الكتاب بطريقه سهله بصيغة Pdf لتتمكن من دراسته دون الحاجة إلى بذل الجهد لشرائه